top of page
  • صورة الكاتبLa Cámara Real

"الهضبة" يحتل صيف الساحل..عمرو دياب يحيى حفلاً أسطورياً في العلمين الجديدة وسط حضور جماهيري غفير




نور طلعت تكتب|

أحيا النجم الكبير عمرو دياب أول أمس الجمعة حفلاً غنائيًا  كبيراً وهو الأضخم حتى الآن على مسرح ميوزيك أرينا "الماسة" في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، حيث تخطى حضور الجمهور 60 ألف.

شهد الحفل حضوراً جماهيراً غفيراً قبل انطلاقه بساعات، وشهدت الطرق المؤدية إلى الحفل تكدس وشلل مروري مبكر نظرًا لتوافد الجمهور لحضور الحفل من مختلف منتجعات الساحل الشمالي والاسكندرية وباقي محافظات القاهرة.


بدأ الهضبة حفله بأغنية "يا أنا يا لأ" ، وقدم مجموعة من أجمل أغنياته مثل ، يتعلموا ، وياه ، يوم تلات ، قدام مرايتها ، أماكن السهر ، بحبه ، نغمة الحرمان ، الجو جميل ، وزي ما انتي، وذلك وسط صيحات الجمهور التي اهتزت أركان المسرح.



كما قدم أحدث أغانيه التي صدرت هذا الصيف مثل "أحلى ونص" و "إتقل" ، وسط تفاعل الجمهور معه حيث شاركوه الغناء من حين لآخر .

وشهد الحفل عدة مواقف إنسانية وليكن الأبرز صعود  شاب من ذوي الهمم إلى خشبة المسرح ليحقق أُمنية حياته  حيث حياه عمرو دياب واستقبل بمنتهى السرور والحب والتقط معه الصور التذكارية.



كما سمح عمرو، لصعود شاب آخر من محبيه على المسرح ليلتقط صورة تذكارية معه حيث حرص عمرو، على سلامته وآمنه بابتعاد أمن الحفل عنه الذي منعوه في البداية من صعود خشبة المسرح.



في سياق آخر أعلن النجم الكبير عمرو دياب، مؤخراً عن إطلاق خط أزيائه الجديد "34" والذي سيقدم أكثر من 100 منتج يضاهي الأزياء العالمية وموجهة للشباب .


وحرص عدد من نجوم الغناء والموسيقى على تهنئة الهضبة بمناسبة إطلاق خط أزيائه الجديد وكان في مقدمتهم الملحن عزيز الشافعي وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، ونشر صورة للهضبة وكتب عليها "34 خط الأزياء الجديد مبروك عمرو دياب".




كذلك الشاعر تامر حسين حرص على تهنئة الهضبة من خلال إعادة نشر مجموعة صور لعمرو دياب مصحوبة بتعليق "خط الأزياء الخاص بي 34 متاح في جميع أنحاء العالم قريبًا، ترقبوا".




وكتب تامر حسين معلقًا "مبروك عمرو دياب العلامة التجارية الجديدة 34".


وهنأ الشاعر خالد تاج الدين الهضبة بمناسبة إطلاق خط أزيائه الجديد ، وكتب عبر صفحته على موقع فيس بوك : مبروك البراند الجديد ياهضبة.


وشارك الملحن مدين في تهنئة الهضبة بمناسبة إطلاق خط الأزياء الجديد وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام صورة الهضبة مع تعليق "مبروك عمرو دياب على العلامة التجارية الخاص به 34 قريبًا"


كذلك الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام فيديو مجمع لعدد من صور عمرو دياب وكتب مهنئًا الهضبة على إطلاق خط الأزياء الجديد.


خط أزياء عمرو دياب الجديد سيقدم أكثر من 100 منتج تم تصنيعها في مصر بخامات إيطالية عالية الجودة ، ويأتي خط الأزياء كخطوة تالية بعد أن أطلق النجم الكبير عمرو دياب مطلع هذا العام عطره "34" .


ويعيش الهضبة، حالياً حالة من النشاط الفني والنجاح الساحق بتحقيق أحدث أغانيه نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية عبر موقع الڤيديوهات"يوتيوب"، وباحيائه يومياً في الساحل الشمالي حفلات غنائية خاصة ناجحة .

bottom of page